CNN ترد على اتهامات ترامب بنشر أخبار كاذبة حول التقرير عن روسيا

الأربعاء , 11 يناير 2017 ,11:33 م , 11:33 م



أصدرت شبكتنا، الأربعاء، بياناً، ترد فيها على انتقاد الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، للتقرير الحصري الذي نشرته CNN، حول احتواء البيانات الأمنية المقدمة للرئيس المنتهية ولايته، باراك أوباما، والرئيس المنتخب ترامب، لادعاءات تزعم امتلاك ناشطين من روسيا لمعلومات مالية شخصية عن ترامب تسمح بابتزازه، واتهامه شبكتنا بنشر "أخبار كاذبة."

إذ قالت شبكتنا: "قرار CNN بنشر تقارير من مصادر دقيقة حول عمليات الحكومة الأمريكية مختلف تماماً عن قرار Buzzfeed بنشر مذكرات لا أساس لها. فريق ترامب يعلم ذلك. وهم يستخدمون قرار Buzzfeed لصرف النظر عن تقارير CNN، الذي تماشى مع مؤسسات إخبارية كبرى أخرى. نحن على ثقة كاملة بتقاريرنا التي تمثل جوهر ما يحميه التعديل الأول لدستور الولايات المتحدة الأمريكية، حول إطلاع الناس عن الأعمال الداخلية للحكومة، وفي هذه الحالة، معلومات قُدمت للرئيس باراك أوباما والرئيس المنتخب ترامب الأسبوع الماضي."

وتابع بيان شبكتنا: "لقد أوضحنا أننا لم ننشر أي تفاصيل من الوثيقة ذات 35 صفحة، لأننا لم نتأكد من صحة مزاعم التقرير. ونظراً إلى مجاهرة أعضاء فريق انتقال ترامب لتقريرنا، نشجعهم على التعرف على ما يعتقدون أنه غير دقيق على وجه الخصوص."

المصدر | سي إن إن - CNN

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية